في اللقاء الدوري مع رؤساء البلديات الكبرى  الحكم المحلي تستضيف شركة الاتصالات وتناقش مواضيع هامة

في اللقاء الدوري مع رؤساء البلديات الكبرى 
الحكم المحلي تستضيف شركة الاتصالات وتناقش مواضيع هامة

غزة _ الحكم المحلي 
استضافت وزارة الحكم المحلي ممثلة بوكيلها م. سمير مطير في اجتماعها الدوري مع رؤساء البلديات الكبرى مدير عام إقليم غزة في شركة الاتصالات م. محمد أبو نحلة.

وناقش الاجتماع مواضيع مشتركة ذات أهمية في سبيل بناء علاقة تكاملية من شأنها خدمة مصلحة الوطن والمواطن. 

بدوره أكد م. سمير مطير على أهمية مناقشة القضايا العالقة وطرح حلول مناسبة لكافة الأطراف من أجل النهوض بمستوى الخدمة المقدمة. 

من جهته قدم م. محمد أبو نحلة في بداية حديثه شكره لوزارة الحكم المحلي على الدعوة إلى الاجتماع لمناقشة المواضيع المشتركة والتأكيد على تطوير العلاقة بين الوزارة والبلديات من جهة وشركة الاتصالات من جهة أخرى بما يحقق تحسين جودة الخدمة المقدمة للمواطن.

وأشار إلى جهود الشركة الحثيثة والمستمرة في التطوير للمعدات والأدوات والمقاسم بما يضمن المواكبة المستمرة للتطور التكنولوجي وتقديم الخدمات حسب المعايير العلمية و مواكبة لأحدث التقنيات.

كما وأكد السعي المستمر للشركة لتوفير الحلول لمشكلة انقطاع التيار من خلال توفير وحدات طاقة شمسية لضمان استمرار تقديم الخدمات للمواطنين وبالتالي مطلوب تسهيل الحصول على الموافقات بالخصوص.

كما وأشار إلى مشاكل التعديات على الشبكات وأثرها السلبي على جودة الخدمات وضرورة مكافحة هذه الظاهرة غير المنتظمة وأنها تشكل خطر على حياة المواطنين وعلى موظفي الشركة خاصة في حال الحاجة للصيانة، وتم التوافق على أهمية متابعة البلديات ضبط هذا السلوك والحد منه وإنهائه.

من ناحية أخرى ناقش الحضور التعديات على شبكات الاتصالات وممتلكات الشركة وخاصة الكوابل مما أصبح يشكل خطر على حياة المواطن من جهة والتأثير على خدمات الشركة المقدمة للمواطن من جهة أخرى. 

وفي ذات السياق أشار م. محمد أبو نحلة بأن شركة الاتصالات بصدد التحضير لحملة منظمة لمكافحة التعديات على الشبكات وأن الشركة على استعداد للترحيب بأي بلدية ترغب بالمشاركة ضمن الحملة.

وجرت العادة أن يستضيف اللقاء الدوري، ضيفا ذات صلة بعمل الحكم المحلي والبلديات بهدف التنسيق في الأعمال المشتركة واثراء النقاش وتوحيد الجهود المبذولة لخدمة مصلحة المواطن.

شارك هذا المقال