بالتعاون مع وزارة الاتصالات الحكم المحلي تختتم دورة “مباديء نظم المعلومات الجغرافية GIS” وتكرم المشاركين فيها

بالتعاون مع وزارة الاتصالات
الحكم المحلي تختتم دورة "مباديء نظم المعلومات الجغرافية GIS" وتكرم المشاركين فيها

غزة_ الحكم المحلي 
اختتمت وزارة الحكم المحلي بالتعاون مع وزارة الاتصالات دورة "مباديء نظم المعلومات الجغرافية GIS"، والتي استهدفت 20 من موظفي الوزارة، بواقع 24 ساعة تدريبية، حيث تم تكريمهم خلال حفل نظمته وزارة الحكم المحلي بمقرها.

وذلك بحضور م. منى سكيك مدير عام التخطيط والتطوير المؤسسي بوزارة الحكم المحلي، و م. علي عكيلة مدير دائرة بناء القدرات الرقمية بوزارة الإتصالات، و م. محمد طومان (مدرب الدورة) مدير دائرة الأنظمة المركزية بوزارة الاتصالات.

بدورها، أكدت مدير عام التخطيط والتطوير المؤسسي بالوزارة م. منى سكيك على أهمية عقد تلك الدورات بشكل مستمر لما لها من تأثير إيجابي في العمل من شأنه أن يخدم عمل الوزارة ويزيد من رفعتها.

وأشارت إلى أن الحكم المحلي دائما بصدد متابعة نقاط الضعف والقوة لدى الموظفين والتركيز على أهم احتياجاتهم والعمل على توفيرها من أجل الوصول إلى نتائج مثمرة لدى جميع الأطراف 

وشكرت سكيك وزارة الاتصالات لما قدموه من معلومات قيمة للمشاركين في الدورة، مثنية على جهودهم في الالتزام والمتابعة.

من جهته أكد م. عكيلة أن دائرة بناء القدرات الرقمية تسعى إلى تبادل الخبرات الحكومية وتظافر الجهود للارتقاء بالعمل الحكومي من خلال عقد هذه الدورات التقنية المبنية وفق الاحتياجات التدريبية لدى المشاركين.

وبدوره شكر م. طومان التزام المتدربين واهتمامهم بالتدريب الذي ساهم في تحقيق أهدافه في بناء قدراتهم وتلبية حاجاتهم في العمل من خلال التعرف على مبادئ نظم المعلومات الجغرافية GIS وتطبيقاتها وتقليص الفجوة مع مختلف التخصصات والتأكيد على استمرار التعاون في استكمال دورات لاحقة حسب الحاجة. 

وفي الختام  تم فتح باب النقاش للمتدربين بهدف رصد التغذية الراجعة ومدى الاستفادة من الدورة وتوجهات الجميع نحو تطوير العمل. 
وختاماً تم تكريم المدرب و المشاركين ومنحهم شهادات اجتياز الدورة.

شارك هذا المقال