خلال المؤتمر السادس لاتحاد بلديات العالم التركي وكيل وزارة الحكم المحلي ورئيس اتحاد البلديات يعقدان لقاءات مع شخصيات متعددة لبحث سبل التعاون المشترك

خلال المؤتمر السادس لاتحاد بلديات العالم التركي
وكيل وزارة الحكم المحلي ورئيس اتحاد البلديات يعقدان لقاءات مع شخصيات متعددة لبحث سبل التعاون المشترك

عقد وكيل وزارة الحكم المحلي م. سمير مطير ورئيس اتحاد البلديات د.يحيى السراج خلال مؤتمر اتحاد بلديات العالم التركي (TDBB) الاجتماع السادس للجمعية العامة العادية في اسطنبول لقاءا
هاما مع السيد ايجور ابراهيم ألتاي رئيس اتحاد بلديات تركيا العالميه ورئيس المؤتمر و بحضور  رئيس بلدية بورصة اقتاش إلينور أكتاس، والأمين العام لمنظمة مدن متحدة وإدارات محلية أ. محمد دومان لبحث سبل التعاون المشترك.

حيث تم فيه بحث سبل التعاون المشترك و العمل على تأسيس لشراكة حقيقية لدعم قطاع البلديات والبنى التحتية،وتم شكرهم لدعمهم لفلسطين وقطاع غزة.
 
كما تم بحث سبل التعاون المشترك من خلال بلديته مع بلديات قطاع غزة، وتوجيه دعوة لزيارة القطاع.

كما كرم م. سمير مطير، و د. يحيى السراج والوفد المشارك له من بلديات قطاع غزة السيد ايجور ابراهيم ألتاي رئيس اتحاد بلديات تركيا ، ورئيس بلدية بورصة إلينور أكتاس بتعليق علم وخريطة فلسطين تكريما لهما.

يذكر أن اتحاد بلديات العالم التركي  (TDBB) عقدت الاجتماع السادس للجمعية العامة العادية"، في اسطنبول ، بمشاركة معالي د. رجب طيب أردوغان ، رئيس جمهورية تركيا.

بالإضافة إلى ذلك اجتمع المسؤولون المحليون من البلدان الأعضاء في بنك التنمية الآسيوي ، ويقيمون التطورات في مجال الحكم المحلي ، في الفترة من 11 إلى 12 يونيو 2022 ، وتستضيفه بلدية مدينة بورصة. ، في بورصة ، العاصمة الثقافية للعالم التركي.

شارك هذا المقال