الحكم المحلي تشارك بورشة عمل بعنوان ” مشروع سبل السيادة الغذائية في قطاع غزة نحو نظم زراعية حضرية تقودها النساء كمسار للتمكين الاقتصادي للمرأة”

الحكم المحلي تشارك بورشة عمل بعنوان " مشروع سبل السيادة الغذاءية في قطاع غزة نحو نظم زراعية حضرية تقودها النساء كمسار للتمكين الاقتصادي للمرأة"

غزة_ الحكم المحلي
شاركت وزارة الحكم المحلي بورشة عمل بعنوان مشروع سبل السيادة الغذاءية في قطاع غزة نحو نظم غذاءية زراعية حضريه محصنة تقودها النساء كمسار للتمكين الاقتصادي للمرأة والتي يعقدها منتدى غزة للزراعة الحضرية وشبه الحضرية بالتعاون مع العديد من الجهات ذات الاختصاص.

ومثل وزارة الحكم المحلي مدير عام التنظيم والتخطيط العمراني م. صبحي سكيك، مدير التخطيط لمحافظات رفح م. رنا ابو شمالة، المدير الإداري للهندسة والتنظيم أ.فريال القدوة.
 
ومثل الحضور بلدية غزة والإغاثة الزراعية ووزارة الزراعة والغرف التجارية وريادي الأعمال.

واستعرض المشاركين العديد من العروض المرئية التي قدمت المشاكل التي يواجهها المزارعون بشكل تفصيلي، إضافة إلى مشاكل التربة وتحصيل الأراضي وغيرها من المواضيع التي تم مناقشتها وبحاجة إلى حلول عملية.

من جهة أخرى تم تقسيم الحضور إلى مجموعات حيث ناقشت كل مجموعة مشكلة جوهرية ووضعت الحلول المناسبة لها مع تقديم المقترحات الملائمة سواء على المدى القريب أو البعيد

وفي الختام تم فتح باب النقاش لتبادل الآراء والحلول لكافة المشاكل التي تم تقسيمها على المجموعات والوصول إلى الهدف المنشود.

شارك هذا المقال