وكيل الحكم المحلي: ننطلق بهمة الموظفين لرفع مستوى الإنجاز

خلال لقاء تواصليا 
وكيل الحكم المحلي: ننطلق بهمة الموظفين لرفع مستوى الإنجاز  
الحكم المحلي- وحدة الاعلام 
نظمت وزارة الحكم المحلي لقاء تواصليا ضم موظفي الوزارة وأعضاء اللجنة المركزية وموظفي سلطتي المياه والبيئة.
ويهدف اللقاء الذي دعت له وزارة الحكم المحلي ممثلة بوكيلها المهندس أحمد أبو راس، لتأكيد الأخوة والانتماء بين موظفي الوزارة، وحافزا لرفع مستوى العمل المشترك والجهد الجماعي وتعظيم العطاء، وذلك انطلاقا لتحقيق رؤية الوزارة بأن يكون 2021 عام الحكم المحلي.
وعبر وكيل الوزارة عن سعادته بهذه الخطوة التي من شأنها رفع مستوى المودة بين الموظفين وتقوية العلاقات بين مفاصل الوزارة.
وقال م. أبو راس " لقاء الأخوة والعطاء الاول، جاء ضمن مخرجات اللقاء المجتمعي، ويشكل انطلاقة لأن يكون 2021 عام الحكم المحلي، الذي سنحققه بترابط موظفي الوزارة وتقديم أفضل ما لديهم من العمل والاجتهاد.
من جهته أكد الوكيل المساعد لوزارة الحكم المحلي م. سعيد عمار على ضرورة العمل والاهتمام بالموظفين من خلال تطوير المنظومة المهنية، موضحا أن هناك كم هائل من الأعمال في قطاع غزة تحتاج إلى جهود جبارة لتحقيقها.
ودعا إلى الاهتمام بفئة الموظفين وتطويرهم بما يتناسب مع التقدم التكنولوجي، مبينا أن هذه الفئة بمثابة الجندي المجهول وصاحبة الفضل بالإنجازات التي نراها على أرض الواقع.
وتحدث المدراء العامون للوزارة خلال كلمات قصيرة عن أهمية الترابط بين الموظفين لتقديم أفضل ما لديهم من عمل مبدع، مؤكدين على ضرورة تطوير المهارات من خلال العمل المحوسب الذي من شأنه أن يوفر الوقت والجهد ويقدم المزيد من الأعمال والأنشطة ذات الكفاءة العالية.
واختتم اللقاء الأسري بتكريم موظفي الوزارة الذين اجتهدوا بإنجاز اللقاء المجتمعي الأول الذي عُقد الأسبوع الماضي وحضره كبار الشخصيات، وتكريم المتقاعدين الذين لم يتوانوا للحظة في تقديم أفضل ما عندهم في سنوات عملهم بالوزارة، ومن ثم تكريم أعضاء اللجنة المركزية الذين يشكلون الأساس في متابعة القوانين التي من شأنها خدمة المواطن.

شارك هذا المقال