” الحكم المحلي ” تبحث مع وزارة الإقتصاد سبل التعاون المشترك


غزة – الحكم المحلي 
التقى م. إبراهيم رضوان  وكيل وزارة الحكم المحلي ،بوكيل وزارة الاقتصاد الوطني د. رشدي وادي، وعددمن  رؤساء البلديات  الكبري في قطاع غزة.
بحضور كلآ من المستشار . حسن أبو ريالة الوكيل المساعد بالوزارة الي جانب عدد من رؤساء البلديات ،و م. عبد الفتاح الزريعي الوكيل المساعد بوزارة الاقتصاد الوطني، وعدد من المدراء العامون بوزارة الإقتصاد .

وبحث الجانبين  سبل تعزيز التعاون المشترك، بين وزارتي الاقتصاد الوطني ووزارة الحكم المحلي، والبلديات،وذلك من خلال التنسيق والتواصل الدائم من أجل تحقيق المنفعة العامة، وأن يكون هناك تكامل بين الوزارة والبلديات.

وأعرب م. إبراهيم رضوان وكيل وزارة الحكم المحلي، عن شكره لطواقم التفتيش التابعة لوزارة الاقتصاد الوطني على الجهود التي يقومون بها من اجل حماية المستهلكين والمواطنين وأصحاب الشركات والتجار، وقدم شكره أيضاً للطواقم الميدانية العاملة في البلديات، مؤكداً على دعم وزارته لدعم هذه البلديات في خدمة المواطنين.

من جانبه، أكد رئيس بلدية غزة ورئيس اتحاد البلديات د. يحيى السراج ان البلدية تدعم القرارات والإجراءات المهمة التي تقوم بها وزارة الاقتصاد الوطني، من اجل التخفيف والتسهيل عن التجار وأصحاب الشركات ومؤسسات القطاع الخاص، مؤكداً ان بلدية غزة تعمل في نفس الهدف من اجل التخفيف عن المواطنين في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بقطاع غزة.
وتم خلال اللقاء مناقشة العديد من القضايا الهامة التي من شأنها أن تخدم عمل الوزارات والبلديات

شارك هذا المقال