وكيل وزارة الحكم المحلي يترأس وفد من الوزارة في زيارة بلدية الزوايدة

غزة_ وزارة الحكم المحلي

أشاد وكيل وزارة الحكم المحلي م. إبراهيم رضوان بالمشاريع التي تنفذها بلدية الزوايدة ، معتبراً أن المشاريع أولوية هامة لخدمة المواطنين، والتخفيف عنهم.

جاء ذلك خلال زيارة ميدانية قام بها وفد رفيع من وزارة الحكم المحلي يترأسه الوكيل والوكلاء المساعدين ، المستشار حسن أبو ريالة ، وم. ياسر الشنطي ، وأ. موسي جبر مدير عام الشؤون الإدارية، و م. أحمد سمارة مدير المنطقة الوسطي، وأ. عطاف الكفارنة مدير عام الرقابة والتوجيه، م. زهدي غريز مدير عام المدريات ، م. رامي المصري مدير المشاريع وكان في أستقبالهم رئيس البلدية ومدراء الدوائر.

وبدوره إستعرض رئيس بلدية الزوايدة أبرز الخطوات التي انتهجتها البلدية لتطوير العمل الإداري في البلدية بما يحقق أهدافها الموضوعة ،معرجاًعلى أهم المشاريع لتي أنجزتها البلدية على صعيد البنية التحتية والمرافق العامة التي تخدم المواطنين في بلدية الزوايدة

ومن ناحيته أوضح م إبراهيم رضوان وكيل الوزارة أن الزيارة تأتي في إطار التواصل مع البلديات وبحث سبل تعزيز العمل بما يخدم المصلحة العامة.

وشملت الزيارة عددا من مرافق البلدية والمشاريع التي تم تنفيذها مؤخراًوكذلك الاطلاع على معوقات استكمال فتح "شارع العشرين" واستكمال مدخل الزوايدة الرئيسي كما تم زيارة أستاد الدرة الرياضي الواقع في نفوذ الزوايدة.


شارك هذا المقال