وكيل وزارة الحكم المحلي يطلع على احتياجات بلدية بيت حانون

غزة – وزارة الحكم المحلي

اطلع وكيل وزارة الحكم المحلي م. إبراهيم رضوان على احتياجات بلدية بيت حانون شمال قطاع غزة، وعلى أبرز المشاكل التي تعانيها والحلول المقترحة لتجاوز بعض الأزمات التي خلفها الحصار وإغلاق المعابر، إلى جانب استعراض مشاريع البلدية التطويرية الهادفة للرقي بالمدينة

 

جاء ذلك خلال زيارة قام بها وكيل الوزارة للبلدية، رافقه خلالها الوكيل المساعد المستشار حسن أبو ريالة والمهندس زهدي الغريز مدير عام المديريات والأستاذ موسى جبر مدير عام الشؤون الإدارية والمهندس وسيم ذياب مدير عام المنطقة الشمالية والأستاذ عطاف الكفارنة مدير عام التوجيه والرقابة والأستاذ حاتم مهدي مدير مكتب الوكيل، حيث كان في استقبالهم رئيس البلدية الدكتور محمد نازك الكفارنة وأعضاء المجلس البلدي ومدراء الدوائر في البلدية.

 

بدوره أطلع رئيس بلدية الوفد الى سير العمل في البلدية، وأبرز الإجراءات التي اتبعتها البلدية لتطوير العمل الإداري وبما يحقق الأهداف المحددة من الخطة الاستراتيجية للمدينة ككل، إلى جانب الانجازات التي حققتها البلدية على صعيد تطوير المرافق العامة وتأهيل البنية التحتية.

 

من جانبه أثنى وكيل وزارة الحكم المحلي على جهود البلدية التي تبذلها لخدمة المواطنين، داعياً إدارة البلدية لتعزيز توجهاتها بالعمل في مجال الاستثمار.

 

 وشدد رضوان على حرص وزارة الحكم المحلي على أن تكون العلاقة تكاملية بين البلديات والوزارة وتطوير المنظومة الإدارية في كافة بلديات قطاع غزة، وتعزيز ثقافة تبادل الخبرات.

 مؤكدا أن الوزارة ومن خلال متابعتها وإشرافها على عمل البلديات ستعمم الاستفادة من نقاط القوة وتعمل على تقويم وتصويب نقاط الضعف.

 

شارك هذا المقال