وزارة الحكم المحلي تعقد اجتماعا لمناقشة مواضيع بخصوص البلديات

غزة – وزارة الحكم المحلي

عقد وكيل وزارة الحكم المحلي م. إبراهيم رضوان اجتماعا مع رؤساء البلديات لمناقشة مواضيع تهم البلديات وبحضور الوكلاء المساعدين م. سعيد عمار والمستشار حسن أبو ريالة.

 

وبدأ وكيل وزارة الحكم المحلي م. إبراهيم رضوان الاجتماع بالترحيب برؤساء البلديات كلا باسمه ولقبه وأشاد بعمل البلديات رغم الظروف الصعبة التي يعاني منها القطاع.

وأوضح أن وزارة الحكم المحلي من أكثر الوزارات تقديما للخدمات للمواطنين ونوه الى أن الوزارة والبلدية عبارة عن كيان واحد موضحا أن على البلديات وضع الوزارة فيما يحدث من أعمال وأشغال اول بأول.

 

وبين م. إبراهيم رضوان أن العمل بالوزارة والبلديات يجب ان يكون بالقانون وحسب المعايير والاسس التي تعمل بها الوزارة وبما يصب أيضا في مصلحة المواطنين. واكد علي أن د. محمد عوض رئيس لجنة المتابعة سيقوم بزيارة البلديات والاطلاع على كل المشاكل والمعوقات التي تواجها البلديات وعرضها على الوزارة.

 

وأشار المستشار حسن أبو ريالة الى ان القرارات سيتم اتخاذها بمشاركة الوزارة مع البلديات منوها الى انه يجب ان تكون هناك ثقة بين البلديات والوزارة ويجب التقليل من السلبيات حتى نستطيع في السعي الأفضل في تقديم الخدمات للمواطن. 

 

وتم فتح باب المناقشة امام رؤساء البلديات حيث أشاروا جميعا الى المشاكل التي تواجها بلدياتهم موضحين انه يجب ان يكون هناك حلول جادة لهذه المشاكل وأكدوا على أنه يجب عدم تجاوز البلديات في اتخاذ القرارات وان تعمل الوزارة على دعم البلديات في جميع المحافل.

 

وختاما شكر وكيل وزارة الحكم المحلي م. إبراهيم رضوان جميع الحضور على تلبيتهم الدعوة وتمني لجميع البلديات التوفيق في تقديم خدمات أفضل للوطن والمواطن

 

 

 

 

 

 

شارك هذا المقال