بلدية الفخاري ووزارة الحكم المحلي تكُملان اللقاءات المشاركة المجتمعية في منطقة تنظيم الفخاري

غزة – وزارة الحكم المحلي

قامت بلدية الفخاري ووزارة الحكم المحلي باستكمال اللقاءات المشاركة المجتمعية مع سكان منطقة تنظيم الفخاري في الحي رقم (4)، وأيضا لمساعدة البلدية في أعمال التخطيط العمراني.

ورحب د. سلمان العمور رئيس بلدية الفخاري بمهندسي وزارة الحكم المحلي والجمهور المشارك كلاً باسمه ولقبه، وأشار د. سلمان العمور الى أن هذه اللقاءات تهدف الي الوصول الي مخططات تلبي احتياجات السكان والعمل على إيجاد حلول خلاقة تلبي رغبات جميع الأطراف.

وأوضح م. فرج الصرفندي مدير عام المنطقة الجنوبية عن كيفية استقبال الاعتراضات والمقترحات الواردة للوزارة من خلال دخولها الى اللجنة المركزية ودراستها بشكل دقيق وأيضا نشر قرارات اللجنة المركزية في الصحف الفلسطينية حتى يتسنى للجمهور المعترض مراجعة القرارات.

وأشاد د. سلمان العمور بعمل اللجنة بالوزارة ومساعدتها لمهندسي البلدية في اعمال التخطيط العمراني والسماع الى اعتراضات ومقترحات سكان المنطقة ومحاولة الوصول الى مخططات ترضي كافة المواطنين

وختاما شكرت وزارة الحكم المحلي وبلدية الفخاري كافة الجمهور على مشاركته الفعالة وتمنت الوزارة لبلدية الفخاري مزيداً من التقدم والنجاح وتوفير الخدمات للموطنين حسب الإمكانيات المتاحة.

شارك هذا المقال