بلدية الفخاري بالتعاون مع وزارة الحكم المحلي تستكملان اللقاءات المشاركة المجتمعية في منطقة الفخاري

غزة -وزارة الحكم المحلي

استكمالا للقاءات المشاركة المجتمعية عقدت بلدية الفخاري بالتعاون مع وزارة الحكم المحلي اللقاء المجتمعي رقم (3) في الحي رقم (2) في منطقة تنظيم الفخاري .

ورحب د. سليمان العمور رئيس بلدية الفخاري بمهندسين وزارة الحكم المحلي وبالحضور الكرام كلا باسمه ولقبه ، وأشاد د . سليمان العمور بعمل اللجنة في الوزارة علي المجهوادت التي تقوم بها من اجل مساعدة البلدية في أعمال التخطيط العمراني .

وتحدث م. محمد البحيصي من الإدارة العامة للتنظيم والتخطيط العمراني في وزارة الحكم المحلي عن أهمية تفعيل دور المشاركة المجتمعية في عمليات التخطيط العمراني من اجل الوصول إلي مخطط عمراني يلبي احتياجات السكان الآنية والمستقبلية، كما أشار إلي دور السكان المحليين وتفاعلهم الايجابي في اللقاءات المجتمعية السابقة.

واستقبلت الوزارة كافة اقتراحات واعتراضات المواطنين مؤكدة علي أنه سيتم دراسة كافة الاقتراحات والاعتراضات الواردة للوزارة وأخذها بعين الاعتبار.

واجتمعت الوزارة مع مهندسين البلدية لدراسة المخططات التفصيلية لأحياء رقم (1) و(2) حيث تم مناقشة جميع اقتراحات واعتراضات المواطنين والعمل علي إيجاد حلول خلاقة تلبي احتياجات كافة المواطنين .

وبدورها شكرت الوزارة كافة المشاركين في اللقاء المجتمعي وتمنت للبلدية التوفيق في تقديم الخدمات للموطنين حسب الإمكانيات المتاحة .

شارك هذا المقال