وزارة الحكم المحلي تعقد اجتماعا مع ائتلاف المكتب الاستشاري الإيطالي والمحلي لمناقشة مشروع تأهيل محمية وادي غزة.

 

غزة – وازرة الحكم المحلي

 

 

عقدت وزارة الحكم المحلي اجتماعا مع المكتب الاستشاري الإيطالي والمكتب الاستشاري المحلي لمناقشة إعادة تأهيل مشروع محمية وادي غزة الممول من بنك الحكومة النرويجية وبإشراف UNDP، وذلك بقاعة الاجتماعات في مقر الوزارة.

 

وترأس الاجتماع م. عمر زايده مدير عام الإدارة العامة للمساحة والمعلومات الجيومكانية وم. صحبي سكيك مدير عام الإدارة العام للتخطيط والتنظيم العمراني في وزارة الحكم المحلي. 

 

 

وناقشت وزارة الحكم المحلي مع وفد من ائتلاف المكتب الاستشاري الإيطالي والمحلي المخططات التفصيلية للوادي، ومناقشة الحدود الرسمية لوادي غزة شرق شارع صلاح الدين حيث ان المشكلة تمركزت بعدم وجود حدود للوادي وعدم تحديد الملكيات الفاصلة بين حدود حرم الوادي وحدود ملكيات المواطنين.

 

 

وبالتالي أشار م. عمر زايده مدير عام الإدارة العامة للمساحة الي حل المشكلة بانه تم اعتماد الحدود النهائية لوادي غزة والتي تفصل بين حدود حرم الوادي وحدود ملكيات المواطنين.

 

وأوضح م. صبحي سكيك مدير عام الإدارة العامة للتخطيط والتنظيم العمراني بالتزام بالمخططات لوادي غزة وكيفية العمل فيها.

 

ومن جهته أكد ائتلاف المكتب الاستشاري الإيطالي والمحلي على التزامه بالمعايير التخطيطية والتفصيلية المعتمدة من اجل المساهمة في إعادة تأهيل محمية وادي غزة.

 

وشكرت الوزارة كل من ائتلاف المكتب الاستشاري الإيطالي والمحلي على الجهود المبذولة التي يقدمونها من اجل المشروع، وأيضا قدمت الشكر الي الجهة الممولة لهذا المشروع وUNDP    على المجهودات الذي بذلوها من اجل إنجاح هذا المشروع.

 

شارك هذا المقال