| التقى خلالها مع الأهالي والسكان | وزير الحكم المحلي يتفقد مشاريع وبلديات في قطاع غزة

أشاد وزير الحكم المحلي الدكتور حسين الأعرج بالمشاريع التي تنفذها البلديات في قطاع غزة، ومصلحة مياه بلديات الساحل على كافة المستويات، معتبراً أن المشاريع أولوية هامة لخدمة المواطنين، والتخفيف عنهم.

جاء ذلك خلال زيارة ميدانية قام بها وفد رفيع من وزارة الحكم المحلي يترأسه وزير الحكم المحلي، ويضم م. نضال المسلمي منسق وحدة المشاريع بقطاع غزة، و أ. مراد الشايب مدير عام الشؤون الإدارية، و أ. وسام غنام مدير مكتب الوكيل، ومهندسو الوزارة المشرفين على المشاريع، وكان في استقبالهم رؤساء البلديات المشرفة على المشاريع، وأعضاء من المجلس البلدي.

وشملت الجولة التي قام بها الوزير مع الوفد المرافق له زيارات ميدانية لمصلحة مياه بلديات الساحل، ومحطة التحلية المركزية غرب مدينة دير البلح، ومحطة المعالجة شرق البريج، كما افتتح الوزير مجلس الخدمات المشترك للتخطيط والتطوير، وكان في استقباله م. أحمد سمارة مدير مجلس الخدمات المشترك للتخطيط والتطوير، والذي يعمل على خدمة بلديات المنطقة الوسطى والبالغ عددها 11 بلدية، وقد عقد بعدها الوزير اجتماعاً ضم رؤساء بلديات المنطقة الوسطى لمناقشة اوضاع بلديات المنطقة الوسطى وسبل الارتقاء.

وزار الوفد خلال جولته بلدية عبسان الجديدة، والتقى مع أهالي البلدة وسكانها، وكذلك زار بلدية القرارة والتقى مع الأهالي، وكانت الزيارة مثمرة وناجحة ولاقت ترحيب كبير من أهلي المناطق التي زارها.

شارك هذا المقال