| ضمن جولة استمرت عدة أيام | وكيل وزارة الحكم المحلي يتفقد مشاريع بلديات رفح

استكمالاً لبرنامج زيارة وكيل وزارة الحكم المحلي محمد حسن جبارين لتفقد وزيارة مشاريع بلديات قطاع غزة، والتي بدأها بزيارة لمشاريع بلديات محافظة خانيونس، تفقد الوكيل والوفد المرافق له يوم الخميس الموافق 10/1/2018م مشاريع بلديات محافظة رفح جنوب قطاع غزة.

وقد ثمن جبارين الدور الذي تقوم به بلديات قطاع غزة لا سيما في قطاع المشاريع الحيوية التي تخدم المواطنين، وتعمل على زيادة التنمية الاقتصادية، لما لها من آثار إيجابية تنعكس على كل مكونات الوطن.

جاء ذلك خلال زيارة ميدانية قام بها وكيل الوزارة لمجموعة من مشاريع بلديات محافظة رفح، تفقد خلالها مجموعة من المشاريع، وقد رافق الوكيل في جولته م. نضال المسلمي منسق وحدة المشاريع بقطاع غزة، م. حسان المقوسي مدير مشاريع منطقة خانيونس، م. طارق الحوراني مدير مشاريع المنطقة الوسطى، و م. حاتم رجب، و م. يونس جروان من وحدة المشاريع، وكان في استقبالهم رؤساء البلديات المشرفة على المشاريع، وأعضاء من المجلس البلدي.

وشملت الجولة التي قام بها وكيل الوزارة مع الوفد المرافق له زيارات ميدانية لمشاريع حيوية قيد التنفيذ، وأخرى جاهزة، وقد زار جبارين خلال الجولة متنزه بلدية خانيونس في منطقة المواصي.

وفي زيارته لمشاريع بلدية رفح، زار الوكيل مشروع إعادة تأهيل المركز التجاري لبلدية رفح الممول من المنحة الكويتية، ومشروع إعادة تأهيل شارع مستشفى أبو يوسف النجار، وتفقد المشاريع التابعة لبلدية الشوكة وهي مشروع إعادة تأهيل مبنى وورشة الصيانة، ومشروع الحي البحريني، وفي ختام الجولة زار وكيل الوزارة مبنى بلدية النصر ومشروع شارع 28 التابع للبلدية.

شارك هذا المقال