| للاطلاع على مشاريع المحافظة | وكيل وزارة الحكم المحلي يقوم بجولة ميدانية في محافظة خانيونس

أشاد وكيل وزارة الحكم المحلي محمد حسن جبارين بالمشاريع التي تنفذها بلديات قطاع غزة على كافة المستويات، معتبراً أن المشاريع أولوية هامة لخدمة المواطن.

جاء ذلك خلال زيارة ميدانية قام بها وكيل الوزارة لمجموعة من بلديات محافظة خانيونس جنوب قطاع غزة، تفقد خلالها مجموعة من المشاريع، وقد رافق الوكيل في جولته م. نضال المسلمي منسق وحدة المشاريع بقطاع غزة، أ. مراد الشايب مدير عام الشؤون الإدارية، م. حسان المقوسي مدير مشاريع منطقة خانيونس، م. طارق الحوراني مدير مشاريع المنطقة الوسطى م. أحمد سمارة مدير مجلس الخدمات المشترك، وكان في استقبالهم رؤساء البلديات المشرفة على المشاريع، وأعضاء من المجلس البلدي.

وشملت الجولة التي قام بها وكيل الوزارة مع الوفد المرافق له زيارات ميدانية لمشاريع حيوية قيد التنفيذ، وأخرى جاهزة، وقد تفقد الوكيل خلال الجولة مجلس الخدمات المشترك للتخطيط والتطوير في المحافظة الوسطى.

وزار جبارين خلال جولته مشاريع بلدية القرارة وأهمها مشروع تطوير شارع 86 الممول من المنحة الكويتية، ومشروع المركز الفلسطيني للشباب والتنمية، وكذلك زيارة مشروع تطوير شارع الرضوان ضمن المنحة الكويتية التابع لبلدية عبسان الجديدة، وشارع الشهداء ضمن المنحة الكويتية التابع لبلدية عبسان الكبيرة.

واختتم الوكيل والوفد المرافق له الجولة بزيارة لمشاريع بلدية بني سهيلا، حيث تم زيارة مشروع تطوير المدخل الرئيسي للقرى الشرقية للمحافظة بتمويل من المنحة الكويتية، وزيارة مشروع مبنى الروضة والمعاقين في منطقة الزنة والممول من البنك الدولي.

شارك هذا المقال