تشمل تنفيذ مشاريع البنية التحتية | وزير الحكم المحلي يبحث التعاون المشترك مع الهيئة العُمانية للأعمال الخيرية

أشاد الدكتور حسين الأعرج وزير الحكم المحلي بالدور المهم الذي تقوم به الهيئة العُمانية للأعمال الخيرية في فلسطين من خلال تنفيذها لمشاريع متنوعة تخدم قطاعات عدة كالتعليم والصحة والشباب والرياضة وغيرها من الوزارات والقطاعات.

جاء ذلك خلال لقاء جمع وزير الحكم المحلي مع أ. وائل أبو سويرح ممثل الهيئة العُمانية للأعمال الخيرية في مقر الوزارة بغزة صباح يوم الخميس الموافق 23/11/2017م، ناقشا خلاله سبل التعاون المشترك، وتنفيذ عدد من المشاريع التي تخدم البنية التحتية والمواطنين.

وقد استعرض الأعرج عدد من المشاريع الاستراتيجية التي تقوم بتنفيذها وزارة الحكم المحلي، مؤكداً على أهمية التنمية الاقتصادية المحلية التي تحتاج لبنية تحتية تلبي متطلبات واحتياجات التنمية.

من جانبه أبدى ممثل الهيئة العُمانية رغبتهم في العمل بمشاريع قطاع البنية التحتية من خلال وزارة الحكم المحلي، الأمر الذي رحب به وزير الحكم المحلي، واتفق الطرفان على أن تقوم الوزارة بتقديم مجموعة من المشاريع في قطاع البنية التحتية لخدمة المجتمع المحلي وفئاته المهمة والشباب.

وفي ختام اللقاء تم الاتفاق على التعاون المستمر في تنفيذ المشاريع، كما توجه وزير الحكم المحلي بالشكر والتقدير لسلطنة عُمان والسلطان قابوس وللحكومة والشعب العُماني على مواقفهم الداعمة للشعب الفلسطيني.

شارك هذا المقال