وفد رفيع من وزارة الحكم المحلي يزور بلديات المحافظة الوسطى

زار وفد من وزارة الحكم المحلي عدد من بلديات المنطقة الوسطى ( الزهراء – النصيرات – دير البلح) للاطلاع على سير العمل في البلديات، والوقوف على حجم الأعباء والمهام التي تقوم البلدية بها لخدمة المواطنين في قطاع غزة، وذلك اليوم الثلاثاء.

وقد ضم وفد الوزارة كلاً من أ. موسى غيث مدير عام الموازنات، و أ. رائد الشرباتي مدير عام الرقابة، و أ. إبراهيم الفتياني مدير عام وحدة شؤون مجلس الوزراء، و م. نضال المسلمي مدير عام المشاريع، و م.صبحي سكيك مدير عام الهندسة والتنظيم، و أ. محمود بلور مدير عام المالية والموازنات، و م. عمر شرقية مدير عام المشاريع، و م. فرج الصرفندي مدير المنطقة الجنوبية، و م. أحمد سمارة مدير المنطقة الوسطى، و أ. طارق بركات الإدارة العامة للرقابة والتوجيه، عدد من الموظفين الفنيين والمختصين، وكان في استقبالهم رؤساء البلديات وأعضاء المجلس البلدي وموظفي البلدية.

وأكد وفد الوزارة على أهمية الزيارات الميدانية للبلديات، لا سيما أنها توضح الواقع الفعلي للبلدية، وحجم الإنجازات للبلدية، والمعيقات التي تواجها البلدية خصوصاً الحصار ومنع إدخال المواد الخاصة بالمشاريع وغيرها من المعيقات.

بدورهم رحبت البلديات بتلك الزيارات للمدراء العامون والمختصين لمناقشة سبل العمل الأمثل، والوقوف على أعمال البلدية وتعزيزها لخدمة الموطن.

شارك هذا المقال