في مقر الوزارة بغزة | وزير الحكم المحلي يلتقي برؤساء بلديات القطاع

أكد الدكتور حسين الأعرج وزير الحكم المحلي على أهمية العمل الجاد خلال الفترة المقبلة من أجل خدمة المواطن، وتنفيذ مشاريع التنمية المستدامة، ومشاريع البنية التحتية حتى يتحقق شعار المواطن أولاً على أرض الواقع.

جاء ذلك خلال لقاء وزير الحكم المحلي مع رؤساء بلديات القطاع في مقر الوزارة بمدينة غزة مساء يوم الثلاثاء، بحضور مستشار الوزير، والوكيل المساعد لوزارة الحكم المحلي، وعدد من المدراء العامون في الوزارة.

وطالب الوزير رؤساء البلديات بضرورة الاهتمام بمشاريع رصف الطرق، وأن تكون أولوية لدى بلدياتهم بالدرجة الأولى، مؤكداً على دعمه ووقوفه بجانب كافة البلديات في مشاريعها، واحتياجاتها.

بدورهم أجمع رؤساء البلديات على ضرورة دعم بلدياتهم مالياً وفنياً، كون قطاع غزة عانى لفترة طويلة من الحصار والحروب، وعدم السماح بدخول المعدات اللازمة للعمل، وكذلك عدم وجود داعم رئيسي لهم في مشاريعهم وخدماتهم التي يقدمونها.

وفي ختام اللقاء وعد وزير الحكم المحلي بالعمل على حل إشكاليات البلديات بما يحقق المصلحة العامة، وتفعيل اتحاد البلديات ليستعيد دوره في العمل، والسعي للحصول على التمويل اللازم للمشاريع الهامة التي تخدم المواطن، كما نوه إلى نيته زيارة كافة بلديات قطاع غزة على مراحل للوقوف على الإنجازات والاحتياجات لكل بلدية.

شارك هذا المقال