وزارة الحكم المحلي تكرم م. سفيان أبو سمرة وكيل الوزارة

وزارة الحكم المحلي تكرم م. سفيان أبو سمرة وكيل الوزارة

كرمت وزارة الحكم المحلي م. سفيان أبو سمرة وكيل الوزارة بعد أن أنهى عمله في الوزارة لبلوغه سن التقاعد، وذلك يوم الاثنين الموافق 10/07/2017 في مركز رشاد الشوا الثقافي بمدينة غزة.
وقد حضر حفل التكريم م. رفيق مكي رئيس قطاع الحكم المحلي والبنية التحتية، ورؤساء بلديات قطاع غزة، وممثلين عن صندوق تطوير وإقراض البلديات، ومصلحة مياه بلديات الساحل، والمدراء العامون ومدراء الدوائر وكافة موظفي الوزارة.

وقد أثنى مكي على جهود وكيل الوزارة في العمل على الارتقاء بالوزارة وموظفيها، والجد والاجتهاد في كافة الأماكن والمواقع التي عمل بها، سواء كانت نقابة المهندسين، أو وزارة الحكم المحلي، أو سلطة المياه وغيرها من المواقع التي عمل بها.

وقال مكي نقف اليوم لنكرم الزميل والصديق والأخ م. سفيان بعد مسيرة عطاء امتدت عشرات السنين في مواقع مختلفة قدم ما فيها ما استطاع من جهد ومن أفكار ومن عمل.

وتحدث م. نزار حجازي رئيس اتحاد بلديات القطاع عن الجهود التي بذلها وكيل الوزارة لضمان سير العمل بشكله السليم، وعن مآثره خلال عمله في بلدية غزة.

وتقدم م. زهدي الغريز بالشكر والتقدير من م. سفيان في كلمة ألقاها نيابة عن أسرة وزارة الحكم المحلي التي عمل الوكيل بينها فترة طويلة من الزمن، وعبر له عن حب واحترام كافة الموظفين له ولمكانته.
وكيل وزارة الحكم المحلي م. سفيان كانت له كلمة الختام خلال الحفل، وقد شكر فيها الحضور والقائمين على حفل التكريم، واستعرض مسيرته العملية والخبرات التي اكتسبها خلال فترة عمله في الوزارة والمؤسسات الأخرى.

واختتم الحفل بتكريم الوزارة لوكيلها السابق، وكذلك قامت بلديات القطاع بتكريم الوكيل بدروع تذكارية تعبر فيها عن احترامها وتقديرها لمكانة الوكيل.

شارك هذا المقال